أدين شقيقين بتهمة ترويج المخدرات بمدينة نصر وحُكم عليهما بالسجن المشدد 5 سنوات

 صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

  صدر الحكم من محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين خالد محمد حماد وباهر بهاء الدين صادق، وأمانة سر محمد طه، تفيد التحقيقات أن المتهمين حازوا وأحرزوا مادتي الإندازول والكيتامين بقصد الإتجار بهما. 

كما تم الكشف عن هذه الجريمة بعد ورود معلومات لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بوجود المتهمين بترويج المخدرات، وبعد التحقق من الأمر، تم القبض عليهما وضبط كمية من المواد المخدرة بحوزتهما.

في سياق آخر، قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس تأجيل جلسة محاكمة أربعة متهمين بقتل طبيب ثري بالتجمع الخامس لسرقته، بعد استدراجه لإقامة علاقة غير شرعية مع إحدى المتهمات، لجلسة 26 يوليو المقبل لتنفيذ طلبات الدفاع.

تعود تفاصيل الجريمة عندما كان يسكن الطبيب الثري في فيلا بمنطقة التجمع الخامس، وتعمل لديه خادمة تربطه بها علاقة غير شرعية، حيث طلب منها إحضار فتاة ليل من أجل إقامة علاقة غير شرعية معها.

وقررت فتاة الليل أن تسرق الطبيب الثري وأعدت مخططًا شيطانيًا مع صديقتها الخادمة من أجل قتل المجني عليه، وذلك بمعاونة شخصين آخرين، وهما زوج المتهمة الأولى وزوج والدة المتهمة الثانية.

وقامت المتهمة الأولى بالتعدي على الطبيب المجني عليه أثناء تحضرهما من أجل إقامة علاقة غير شرعية، وحضرت المتهمة الثانية وتعديا سويًا على الضحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتمكنا من سرقة مبلغ مالي منه يقدر بـ 50 ألف جنيه.

يمين الصفحة
شمال الصفحة