مواقيت صلاة عيد الأضحى في محافظات مصر

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية في مصر مواقيت صلاة عيد الأضحى المبارك في محافظات ومدن مصر.

وبحسب الإعلان، ستكون صلاة العيد في مدينة القاهرة الساعة السادسة و21 دقيقة، وفي الجيزة الساعة السادسة و22 دقيقة. وستؤدي صلاة العيد في مدينتي طابا والعريش في الساعة السادسة و8 دقائق، بينما ستؤدي في السلوم في الساعة السادسة و42 دقيقة.

ويشير المعهد إلى أن صلاة العيد ستحين في الإسكندرية وبني سويف وقنا في الساعة السادسة و24 دقيقة، وفي بورسعيد وسانت كاترين وشرم الشيخ في الساعة السادسة و14 دقيقة، وفي السويس والطور والإسماعيلية ودمياط في الساعة السادسة و16 دقيقة.

وستؤدي صلاة العيد في دمنهور في الساعة السادسة و22 دقيقة، وفي طنطا وكفر الشيخ في الساعة السادسة و20 دقيقة، وفي المنصورة والغردقة في الساعة السادسة و18 دقيقة، وفي الزقازيق وشلاتين في الساعة السادسة و19 دقيقة.

وستؤدي صلاة العيد في بنها وشبين الكوم في الساعة السادسة و21 دقيقة، وفي الفيوم في الساعة السادسة و25 دقيقة، وفي المنيا وأسيوط وسوهاج وأسوان في الساعة السادسة و28 دقيقة، وفي أبوسمبل في الساعة السادسة و37 دقيقة، وفي مرسى مطروح في الساعة السادسة و34 دقيقة.

وستؤدي صلاة العيد في الخارجة في الساعة السادسة و36 دقيقة، وفي نويبع في الساعة السادسة و10 دقائق، وفي حلايب في الساعة السادسة و17 دقيقة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة