بسنت السبقي تفجر مفاجأة: تامر حسني سبب اعتزالي وكنت مخطوبة له (فيديو)

كشفت الفنانة الشابة بسنت السبقي لأول مرة عن خطوبتها للنجم تامر حسني، وأكدت أنه كان السبب في اعتزالها العمل كموديل وإعلامية وممثلة، لرغبته في إبعادها عن الأضواء. وفي حديثها ببرنامج "فيس أوف"، أعربت بسنت عن عدم تكرار هذا الخطأ مرة أخرى، وأنها لن تسمح لأي شخص بإبعادها عن الأضواء مرة أخرى.

وأضافت بسنت السبقي أنها كانت تعمل كموديل إعلانات، وبعد ذلك انتقلت إلى العمل كمذيعة أخبار وممثلة، وأن التمثيل كان هوايتها المفضلة. وأشارت إلى أنها ابتعدت عن التمثيل وتقديم نشرات الأخبار لفترة، ثم عادت كممثلة من خلال مسلسل "آدم".

وتحدثت بسنت السبقي عن انفصالها عن تامر حسني في هدوء، وبدون مشاكل، وأنهما اشتغلا معا في مسلسل "آدم" بعد الانفصال. وأوضحت أن السبقي وعدها بأن تكون نجمة أفلامه القادمة، لكنه لم يفي بوعده، وقد وقعت معه عقدا ولكن حدث خلاف بينهما لا تريد الإفصاح عن تفاصيله. 

يُذكر أن بسنت السبقي هي فنانة مصرية درست في كلية الإعلام، وكانت بدايتها المهنية بالتحقيقات الصحفية، ثم عملت كمقدمة حفلات في دار الأوبرا المصرية. وشاركت في عدد من الأعمال الفنية، منها مسلسل "عملة نادرة" و "أهواك" و "بيت العيلة" و "دكتور أمراض نسا".

يمين الصفحة
شمال الصفحة