الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة في ثالث أيام «عيد الأضحى» 2023


شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة والطرق الرئيسية الصحراوية والزراعية صباح اليوم الجمعة، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حركة مرور سلسة للمركبات، وتم اتخاذ تدابير مرورية من قبل الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة لتسهيل حركة السيارات في المحاور الرئيسية.

وظهرت حالة من السيولة المرورية في بعض الطرق والميادين، بما في ذلك المحور العربي، وشارع الهرم، وميدان الجيزة، وميدان التحرير، وكوبري أكتوبر، ومناطق وسط البلد، وتم تنظيم حركة المرور بطريقة فعالة لتجنب أي ازدحامات أو تأخير في الحركة.

ومن جانبها، قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتجهيز خدمات المرور اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية محتملة، وتم تعزيز الأمن والمراقبة على جميع الطرق والمحاور الرئيسية للتأكد من انسيابية حركة المرور.

وضعت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة المرورية على جميع الطرق، وذلك لمساعدة قائدي السيارات الذين يواجهون أي مشاكل أثناء القيادة، وتم نشر رقم الطوارئ 01221110000 لتلقي أي بلاغات أو استفسارات تتعلق بالحركة المرورية.

بهذا، تم التأكيد على أن حركة المرور في القاهرة والجيزة في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك تسير بشكل طبيعي وسلس، وذلك بفضل الإجراءات الاحترازية والتدابير المرورية المناسبة التي اتخذتها السلطات المحلية.