إيرادات فيلم "تاج" لتامر حسني تتجاوز 233 مليون جنيه داخل مصر وخارجها

أعلنت شركة "أورينت" الموزعة للأفلام العربية حول العالم عن إيرادات النجم المصري تامر حسني من فيلمه الجديد "تاج" الذي تنتجه شركة "سينيرجي" بالتعاون مع "سكوير" و"سكاي ليميت تيتش برودكشن".

وأكدت الشركة أن هناك بعض الجماهير قد خلطت بين الإيرادات المحلية والدولية، مما أدى إلى تضارب كبير في الأرقام التي تم ذكرها في بعض وسائل الإعلام، ولذلك يجب توضيحها.

وأشارت الشركة إلى أن تامر حسني هو النجم الأعلى بيعا في تاريخ السينما العربية، حيث يتم بيع أفلامه في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وفرنسا ولندن بالإضافة إلى العالم العربي، ويحقق إيرادات ضخمة تصل إلى الأعلى على الإطلاق في كل بلد بالنسبة للأفلام العربية.

وأضافت الشركة أن المنافسة العام الماضي كانت شرسة بين تامر حسني وفيلم "سبايدر مان" وتوم كروز في المنافسة العربية، وهو ما يجعل تامر حسني فنانًا يحظى بصفة الدولية ويتمتع بشعبية استثنائية، ويتم جمع إيراداته من جميع أنحاء العالم.

وأوضحت الشركة أن فيلم "تاج" حقق إيرادات في أول 7 أيام من عرضه بما يعادل 233 مليون جنيه مصري داخل مصر وخارجها، حيث حقق 27 مليون جنيه في مصر و5 ملايين و300 ألف دولار خارج البلاد.

ويذكر أن الفيلم كان يواجه ظروفًا خاصة تأخرت تسليمه لدور العرض، ولم يتم توزيعه في كل دور العرض إلا بعد اليوم الأول من أيام العيد، بخلاف باقي الأفلام التي تم إصدارها في اليوم الأول من عيد الفطر المبارك. وبهذا الإنجاز، يضيف النجم تامر حسني رقماً استثنائيا جديداً إلى مشواره الفني، ويتخطى رقمه القياسي السابق في الأيام الأولى لفيلمه العام الماضي "بحبك".

يمين الصفحة
شمال الصفحة