ماذا بعد الحكم النهائي بعزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك؟.. وزارة الرياضة تجيب 

مرتضى منصور

مرتضى منصور

تجهز وزارة الشباب والرياضة خطابا لإرساله إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، لمطالبة نادي الزمالك بالدعوة إلى انتخابات تكميلية في أول جمعية عمومية، بعدما قضت المحكمة الإدارية العليا، برفض الطعن على الحكم الصادر بإلزام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب ‏والرياضة، بإصدار قرار بزوال صفة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، واستبعاده ‏من مجلس الإدارة.

وتنتظر وزرة الشباب والرياضة وصول الصيغة التنفيذية للحكم الذي أصدرته المحكمة الإدارية العليا، بدائرة فحص الطعون بمجلس الدولة، برفض الطعن على الحكم الصادر بإلزام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب ‏والرياضة، بإصدار قرار بزوال صفة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، واستبعاده ‏من مجلس الإدارة، من أجل التحرك رسميا لإلزام النادي بإجراء انتخابات جديدة.

وكان مجلس الزمالك سبق أن حدد 11 أغسطس المقبل لإجراء الجمعية العمومية للنادي، حيث من المنتظر أن تتضمن بند انتخابات تكميلية على مقعدي الرئيس بعد عزل مرتضى منصور، ومقعد نائب الرئيس الخالي منذ استقالة مصطفى هدهود.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أكدت إلزام نادي الزمالك بإجراء انتخابات علي مقعد رئيس النادي ونائب رئيس النادي في أول اجتماع جمعية عمومية عادي.

وطبقا للائحة الاسترشادية المعمول بها داخل نادي الزمالك، فإنه سيتم انتخاب رئيس جديد للنادي في أول اجتماع جمعية عمومية عادي.
 

يمين الصفحة
شمال الصفحة