حكم بالحبس 3 أعوام لنجل إيمان البحر درويش (تفاصيل)

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية حكماً بالحبس لمدة 3 أعوام بحق نجل الفنانة إيمان البحر درويش، بعد إدانته بتهمة القتل غير العمد لطفل يبلغ من العمر 9 أعوام عن طريق الخطأ، نتيجة قيادته سيارته بسرعة كبيرة تحت تأثير المخدرات.

وحكمت المحكمة، التي جرت أحداث القضية تحت رقم 3387 لسنة 2023 في جنح سيدي جابر، بتغريم المتهم 50 ألف جنيه في إطار الاتهامات الأولى والثانية والثالثة والرابعة، وألزمته بسداد مصاريف المحاكمة، ومصادرة العينة والزجاجات المضبوطة.

كما قررت المحكمة إثبات ترك المدعين بالحق المدني للدعوى المدنية وألزمتهما بتحمل نفقاتها، وإلزام المتهم بدفع مصاريف الاتهام الجنائي في تهمتي تعاطي المخدرات والقيادة تحت تأثيرها.

وكان قاضي المعارضات في محكمة سيدي جابر بالإسكندرية، قد جدد حبس المتهم 45 يوماً على ذمة التحقيقات بعد ثبوت تقرير طبي وتوقيع الكشف على المتهم للتحليل، أثبت أنه كان يقود السيارة تحت تأثير تعاطي الخمور وبسرعة جنونية ورعونة كبيرة. وبعد تسلمها تحريات المباحث وتقارير الطب الشرعي وشهادات الشهود، قررت النيابة حبس المتهم.

يذكر أن ابنة الفنانة إيمان البحر درويش، أمنية، نشرت صورة لوالدها على فراش المرض عبر حسابها على Facebook، حيث ظهر الفنان بشكل مختلف وبخسارة وزن واضحة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة