"خلي بالك وأنت نازل".. تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

صباح اليوم، شهدت الشوارع الرئيسية في القاهرة والجيزة والقليوبية حركة مرورية مكثفة، حيث شهدت بعض الشوارع والميادين كثافة مرورية متوسطة في بداية اليوم. تم تنظيم أمن مكثف على الطرق لمراقبة حركة السير ورفع أي معوقات تؤثر على الحركة المرورية.

في محافظة الجيزة، شهدت الطرق والميادين والمحاور كثافات متحركة، مثل أعلى وصلة المريوطية اتجاه الدائري، وكوبري دار السلام وكورنيش المعادي. ومع ذلك، كانت حركة المرور منتظمة في بعض الشوارع مثل شارع التحرير وشارع محيي الدين أبو العز بالدقي، وكورنيش العجوزة وميدان لبنان حتى مطار إمبابة.

في المقابل، شهدت محافظة القاهرة سيولة تامة في حركة المرور، حيث كان هناك انسياب مروري على محور شينزوآبي الذي يربط منطقة مدينة نصر والطريق الدائري بطريق السويس، ومحور NA وطريق الداون تاون، ومحور المشير طنطاوي. وعلى الرغم من وجود بعض الازدحامات المرورية على محور 26 يوليو، إلا أن حركة السير كانت منتظمة على طريق الواحات وميدان الجيزة.

علاوة على ذلك، قامت الإدارة العامة للمرور بتعزيز انتشار سيارات الإغاثة المرورية على جميع الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث.

يمين الصفحة
شمال الصفحة