غير متوقعة.. ياسمين صبري توجه رسالة للنجم عادل إمام وزوجته

حرصت الفنانة ياسمين صبري على توجيه رسالة للفنان الكبير عادل إمام وزوجته بعد تعاونها مع الفنان محمد إمام وشقيقه المخرج رامي إمام في فيلم "أبو نسب".

وخلال لقائها مع برنامج Et بالعربي، عبرت ياسمين عن تقديرها واحترامها لعائلة إمام، ووجهت تحية غير متوقعة إلى والدة محمد ورامي إمام، الأستاذة هالة، وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع محمد ورامي إمام في هذا الفيلم، ووصفتهم بأنهم جُمال ولطافة وخبرة، وأشارت إلى أنها استمتعت بالعمل معهم.

وفيلم "أبو نسب" هو الثالث الذي تشارك فيه ياسمين صبري مع محمد إمام، بعدما قدما فيلمي "جحيم فى الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذي تم عرضه عام 2018. يتناول الفيلم قصة طبيب يعاني من أزمة النسب، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي ومحمد لطفي، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وبخصوص تعاونها مع محمد إمام ورامي إمام، أعربت ياسمين صبري عن سعادتها بالعمل معهم، وأشارت إلى أنها تفهمت ما يريده كل منهما من خلال تجربتها وتعاملها معهما في الأفلام السابقة.

ووصفت رامي إمام بأنه مخرج حساس ودمه خفيف، وأنه يشعر بالممثل ويعرف كيف يتعامل معه ويساعده على استنزاف طاقته في الأداء الفني.

يُذكر أن ياسمين صبري شاركت في عدة أفلام مع محمد إمام، وأبرزها فيلم "البعبع" الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى، ويشارك في بطولته أمير كرارة، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة