وزارة التعليم تُعلن عن إتاحة التقدم للالتحاق بمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية (تفاصيل)

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية عن فتح باب التقدم للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية في مدينة الضبعة بمحافظة مطروح، للعام الدراسي 2024/2023. وهذا الإعلان يشمل جميع محافظات الجمهورية.

تتطلب شروط التقدم للمدرسة الفنية المتقدمة حصول الطالب على مجموع لا يقل عن 260 درجة في الشهادة الإعدادية، ولا تقل درجات (الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية) عن 95%. وتفتح باب التقدم الإلكتروني للالتحاق بالمدرسة للطلاب الناجحين في شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي في نفس العام.

يمكن للطلاب التقديم إلكترونيًا من خلال الرابط المتاح على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والذي يبدأ من يوم السبت 15 يوليو وحتى يوم الخميس 20 يوليو 2023. ويتيح الالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية للطلاب فرصة التعلم والتدريب في مجالات متعددة تتعلق بتكنولوجيا الطاقة النووية، ويمكن للطلاب الناجحين في المدرسة الفنية المتقدمة أن يحصلوا على فرص عمل مرموقة في هذا المجال الحيوي.

ويعد فتح باب التقدم للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية فرصة مميزة للطلاب الطموحين، حيث يمكنهم تحقيق أهدافهم الوظيفية في هذا المجال المتميز. لمزيد من المعلومات حول شروط التقدم والتسجيل الإلكتروني، يمكن الاطلاع على الرابط التالي: https://npds.emis.gov.eg/ ↗

يمين الصفحة
شمال الصفحة