الزمالك يتفوق على فاركو بهدفين في الشوط الأول بالدوري

الزمالك

الزمالك

انتهي الشوط الأول من  مباراة الزمالك وفاركو بتقدم الفارس الأبيض بهدفين دون رد في المباراة التي تقام علي ملعب ستاد القاهرة في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك بالضغط المباشر علي فريق فاركو منذ بداية المباراة وحاول الوصول لمرمي محمد شيكا لكن دون جدوي وبعد مرور الخمس دقائق الأولي من المباراة بدا فاركو من الخروج من منطقة الجزاء وتناوب الفريقين الكرة لكن دون جدوي وامتلك الزمالك الكرة في العديد من الجبهة اليسري من ناحية سيد نيمار الذي أضاع فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 8.

وسدد عمر جابر لاعب الزمالك تسديدة من خارج منطقة الجزاء لكن أتت فوق القائم، وظل الأبيض مسيطرا محاولا الوصول لمرمي فاركو لكن دون جدوي وأهدر ابراهيم نداي فرصة هدف وظل الإستحواذ سلبي في وسط ملعب الفريقين وسدد حاتم سكر تسديدة قوية لكن جاءت خارج المرمي، وأهدر لاعبو فاركو فرصة تهديف بالرأس.

وأحرز سيد نيمار الهدف الاول للزمالك واضاف سيف الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 30 وحاول فاركو الوصول لمرمي محمد صبحي لكن ظهر دفاع الزمالك بشكل ثابت في فرص فريق فاركو وأنقذ محمد صبحي حارس الفارس الأبيض فرصة هدف في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد لصالح الأبيض.
 

يمين الصفحة
شمال الصفحة