الزمالك يتعادل إيجابيا مع فاركو بالدوري

الزمالك

الزمالك

انتهت مباراة الزمالك أمام نادي فاركو بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت  علي ملعب ستاد القاهرة في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة  لمسابقة الدوري الممتاز.

 
بدأ الزمالك بالضغط المباشر علي فريق فاركو منذ بداية المباراة وحاول الوصول لمرمي محمد شيكا لكن دون جدوي وبعد مرور الخمس دقائق الأولي من المباراة بدا فاركو من الخروج من منطقة الجزاء وتناوب الفريقين الكرة لكن دون جدوي وامتلك الزمالك الكرة في العديد من الجبهة اليسري من ناحية سيد نيمار الذي أضاع فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 8.


وسدد عمر جابر لاعب الزمالك تسديدة من خارج منطقة الجزاء لكن أتت فوق القائم، وظل الأبيض مسيطرا محاولا الوصول لمرمي فاركو لكن دون جدوي وأهدر ابراهيم نداي فرصة هدف وظل الإستحواذ سلبي في وسط ملعب الفريقين وسدد حاتم سكر تسديدة قوية لكن جاءت خارج المرمي، وأهدر لاعبو فاركو فرصة تهديف بالرأس.

وأحرز سيد نيمار الهدف الاول للزمالك وأضاف سيف الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 30 وحاول فاركو الوصول لمرمي محمد صبحي لكن ظهر دفاع الزمالك بشكل ثابت في فرص فريق فاركو وأنقذ محمد صبحي حارس الفارس الأبيض فرصة هدف في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد لصالح الأبيض.

وتناوب الفريقين الاستحواذ علي الكرة في الربع ساعة الأولي ووصل فاركو إلي مرمي محمد صبحي بفرصة خطيرة لكن تعامل معها جيدا حارس الزمالك وتألق محمد صبحي أيضا في تسديدة عزمي جوما وأبعدها عن مرماه واضاع أحمد فؤاد لاعب فاركو فرصة هدف مؤكد.

وأحرزسيف تيري  الهدف الأول لصالح فاركو في الدقيقة 60 ليقلص الفارق وتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف وبعد ذلك حاول لاعبو فاركو إدراك هدف التعادل محاولين الوصول إلي مرمي محمد صبحي وهو ماحدث عن طريق سيف تيري في الدقيقة 72 لتصبح النتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

وتحصل حاتم سكر لاعب نادي الزمالك علي بطاقة حمراء في الدقيقة 95 من عمر اللقاء ليحسم لتعادل اللقاء بهدفين لكل فريق 


 

يمين الصفحة
شمال الصفحة