الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة في القاهرة (تفاصيل)

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس في مصر اليوم الثلاثاء استمرار ارتفاع درجات الحرارة، حيث يسود طقس معتدل في الصباح الباكر على كافة الأنحاء، ثم يصبح شديد الحرارة رطبًا خلال النهار في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، وحارًا رطبًا على السواحل الشمالية، مع طقس معتدل رطب ليلاً على كافة الأنحاء.

كما يتوقع أن يشهد اليوم نشاط رياح محدود على بعض المناطق، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، وشبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة، من المتوقع أن تصل في القاهرة إلى 38 درجة مئوية في أعلى درجاتها، وتصل درجة الحرارة المحسوسة إلى 41 درجة مئوية، في حين تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 27 درجة مئوية. وفي الإسكندرية، تصل درجة الحرارة العظمى إلى 33 درجة مئوية، والصغرى إلى 25 درجة مئوية، فيما تصل درجة الحرارة العظمى في مطروح إلى 32 درجة مئوية والصغرى إلى 25 درجة مئوية.

كما تصل في سوهاج درجة الحرارة العظمى إلى 42 درجة مئوية والصغرى إلى 27 درجة مئوية، وفي قنا تصل العظمى إلى 43 درجة مئوية والصغرى إلى 28 درجة مئوية. وأخيراً، تصل في أسوان درجة الحرارة العظمى إلى 44 درجة مئوية والمحسوسة إلى 45 درجة مئوية، والصغرى إلى 30 درجة مئوية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة