قطاع الأمن العام يواصل حملاته الأمنية الموسعة ويحقق نجاحات في ضبط المخدرات والأسلحة

الاجهزة الامنية

الاجهزة الامنية

أعلنت وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام يواصل حملاته الأمنية الموسعة في جميع مديريات الأمن، وذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية خلال 24 ساعة الماضية عن ضبط 226 قضية مواد مخدرة، والقبض على 244 متهمًا في هذا الصدد، وتم ضبط كميات كبيرة من المخدرات، بما في ذلك مخدر الحشيش، ومخدر البانجو، ومخدر الهيدرو، ومخدر الهيروين، ومخدر الشابو، ومخدر الإستروكس، ومخدر الآيس، ومخدر البودر، بالإضافة إلى 1661 قرصًا مخدرًا.

وتم أيضًا ضبط 73 قطعة سلاح ناري بحوزة 61 متهمًا و162 قطعة سلاح أبيض، وتنفيذ 60615 حكمًا قضائيًا متنوعًا، بما في ذلك حكم الجناية وحكم الحبس الجزئي وحكم الحبس المستأنف وحكم الغرامة والمخالفات. كما تم ضبط تشكيل عصابي ضم متهمين ارتكبا حادثين مختلفين، و29 متهمًا في مجال ضبط المتهمين الهاربين، و9 متهمين في مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة، و218 دراجة نارية مخالفة، و18937 مخالفة مرورية متنوعة. وتم فحص 47 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية 6 منهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة