"خلي بالك وأنت نازل".. تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، والمحاور الرابطة بين المحافظات، صباح اليوم السبت، حالة من الانتظام في حركة السير، حيث شهدت نشر رجال الإدارة العامة للمرور لمتابعة حركة السير ومواجهة أي عوائق قد تؤثر سلبًا على حركة المرور.

ومع ذلك، شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤًا في حركة السيارات بسبب إغلاق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، فيما شهدت منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية ازدحامًا بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق، مما اضطر السائقين لاستخدام الطرق البديلة المحددة. كما شهدت منطقة مشعل وشارع العشرين حتى الطالبية وشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة ومناطق بولاق وامبابة ازدحامًا في حركة السير.

وعلى الجانب الإيجابي، شهدت حركة السير انتظامًا على الطريق الدائري في القاهرة ومحور 26 يوليو، وكذلك على كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد.

وشهد ميدان التحرير ووسط القاهرة انسيابًا في حركة السير، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما شهدت مناطق كورنيش النيل ومناطق حلوان والملك الصالح انسيابًا في حركة السير.

وانتظمت حركة السير أيضًا على الطريق الزراعي أمام القادمين من مدينة بنها وفي طريقهم إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك طول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة