ضبط عدد من المهربين وحجز كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة في عمليات أمنية

المتهمين

المتهمين

تواصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الأمن الوطني والأمن العام ومديريات الأمن في مختلف محافظات مصر جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

وفي إطار هذه الجهود، تمت عمليات ضبط ناجحة في عدد من المحافظات حيث تم ضبط عدد من الأشخاص الذين يحوزون على كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة والمبالغ النقدية.

ففي محافظة الإسكندرية، تم ضبط 4 أشخاص بحوزتهم كميات من مخدر الحشيش والأقراص المخدرة والأسلحة البيضاء والمبالغ النقدية. وفي محافظة الغربية، تم ضبط شخص يحوز على كمية كبيرة من مخدر الهيروين ومبلغ نقدي وهاتف محمول وسلاح أبيض. وفي محافظة البحيرة، تم ضبط شخصين يحوزان على كمية من مخدر الحشيش ومبلغ نقدي وهواتف محمولة.

وفي محافظة الشرقية، تم ضبط شخص يحوز على كمية من مخدر الحشيش ومبلغ نقدي وهاتف محمول. وفي محافظة المنيا، تم ضبط شخص يحوز على كمية من مخدر الحشيش ومبلغ نقدي وهاتف محمول. وفي محافظة أسيوط، تم ضبط شخصين يحوزان على كمية من مخدر الحشيش وعدد من الأقراص المخدرة ومبلغ نقدي وهاتف محمول وسلاح أبيض. وفي محافظة سوهاج، تم ضبط شخصين يحوزان على كمية من مخدر الهيروين ومبلغ نقدي وهواتف محمولة وسلاح أبيض.

كما تم ضبط شخصين يديران صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لبيع المواد المخدرة، وتم ضبط كميات كبيرة من الأمبولات المخدرة والمؤثرة ومبالغ نقدية وهواتف محمولة في حوزتهما.

وتم ضبط شخص آخر بحوزته كمية من مخدر الحشيش ومبلغ نقدي وهاتف محمول في محافظة الشرقية.

وبعد مواجهة المتهمين بالمضبوطات، اعترفوا بصحة التحريات المجراة ضدهم.

يمين الصفحة
شمال الصفحة