شاهد البوسترات الدعائية لفيلم "وش في وش" وموعد طرحه في دور العرض السينمائي

فيلم  وش في وش

فيلم وش في وش

أعلنت شركة "سينرجى فيلمز" عن البوسترات الدعائية لفيلم "وش في وش"، الذي يجمع بين النجمين محمد ممدوح وأمينة خليل، ويتصدر البوسترات الفنانان أنوشكا وسامي مغاوي بطريقة ثنائية. وسيتم عرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 16 أغسطس المقبل، وهو من إخراج وليد الحلفاوي.

تدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت داخل شقة زوجية يجتمع بها عائلتا الزوج والزوجة، حيث تحدث بينهما العديد من المشكلات، وتتكشف الأحداث في ليلة واحدة.د

ومن المقرر أن يتم عرض البرومو خلال اليومين المقبلين ضمن عمليات الدعاية، ويشارك في بطولة الفيلم، إلى جانب محمد ممدوح وأمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أسماء جلال، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، وإخراج وليد الحلفاوي.

ويشارك محمد ممدوح أيضًا في فيلم "شقو" مع عمرو يوسف وأمينة خليل ودينا الشربيني وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة وجميل برسوم وحازم عبد الصمد، ويدور الفيلم في إطار اجتماعي أكشن مشوق.

أما أمينة خليل، فقد انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم "شماريخ" مع المخرج عمرو سلامة، وتشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين وخالد الصاوي وآدم الشرقاوي، ومن المقرر عرضه في الفترة القريبة، ويدور الفيلم في إطار درامي تشويقي أكشن.