وزيرة التخطيط: تطوير ٢٠٠ مركز تكنولوجي إضافي خلال العام ٢٠٢٣-٢٠٢٤

المراكز التكنولوجية المتنقلة الجديدة

المراكز التكنولوجية المتنقلة الجديدة

أطلقت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، عددًا من المراكز التكنولوجية المتنقلة الجديدة، وذلك بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "إي فاينانس"، بهدف تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين في المناطق الساحلية، بالإسكندرية والعلمين ومطروح.

وأوضحت الوزارة، أن ذلك للتسهيل على سكان هذه المدن والمصطافين الحصول على للخدمات الحكومية حيث تقدم خدمات التوثيق بالتعاون مع وزارة العدل، وخدمات الأحوال المدنية بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وصرحت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، بأن هناك مواصلة للعمل والجهود لتوافر المزيد من المراكز التكنولوجية المتطورة الثابتة والمتنقلة لتغطي جميع المحافظات، للتسهيل على المواطنين في الحصول على أفضل الخدمات بأعلى جودة وأقل تكلفة.

وذكرت "السعيد"، أنه من المستهدف تطوير ٢٠٠ مركز تكنولوجي إضافي خلال العام ٢٠٢٣-٢٠٢٤، منن أجل تغطية عدد أكبر من المناطق وتقديم مزيد من الخدمات الحكومية، ولا سيما في الأماكن التي تشهد تكدسا وكثافات سكانية مرتفعة، كما جاري الإعداد لعمل المراكز التكنولوجية المتنقلة في قرى المشروع القومي "حياة كريمة".

من جانبه، أكد إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة "إي فاينانس"، أن المجموعة تحرص دائما على رفع قدرات وإمكانات جميع شركاتها التابعة بشكل دائم ومستمر، وإضافة المزيد من التقنيات والبنية التحتية المتكاملة لخدمة التحول الرقمي في مختلف الجهات الحكومية والخاصة.

وتتواجد مراكز الخدمات المتنقلة الجديدة، بجوار قسم شرطة مدينة الحمام، بجوار قسم شرطة مدينة مرسى مطروح، ك 82 طريق الساحل الشمالي أمام مول زهران، بجوار نقطة شرطة سيدي عبد الرحمن، بجوار قسم شرطة مارينا، كما تعمل خلال الفترة الصباحية من 11 ص حتى 3 ظهرا والفترة المسائية من 7 إلى 9 مساء.

يمين الصفحة
شمال الصفحة