نجاح كبير يضرب السينما بإيرادات تتجاوز حاجز الـ 2.9 مليون جنيه آخر ليلة عرض!

أفلام العيد

أفلام العيد

تمكن الموسم السينمائي الحالي في مصر من تحقيق إيرادات جيدة، حيث بلغت الإيرادات الإجمالية 2.979 مليون جنيه خلال آخر ليلة عرض بجميع دور السينما. شارك في الموسم عدد من الأفلام المتنوعة، وتميز بطابع الأكشن والكوميديا، وحقق عدد منها إيرادات جيدة.

على سبيل المثال، حقق فيلم "بيت الروبى" إيرادات بلغت 1.271.513 جنيه، وهو من بطولة النجم كريم عبد العزيز ونور اللبنانية، وتدور أحداثه حول عائلة تقيم في فيلا تعود لزمن الفراعنة، وتواجه العديد من المشاكل والتحديات.

كما حقق فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبري إيرادات بقيمة 558.133 جنيه، ويروي قصة مجرم خطير يحاول الهرب من السجن ويواجه العديد من المخاطر خلال رحلته.

وحقق فيلم "تاج" بطولة تامر حسني إيرادات بلغت 436.202 جنيه، ويدور حول قصة حب بين شاب وفتاة يعانيان من مشاكل عائلية كثيرة.

وفيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي حقق إيرادات بلغت 509.001 جنيه، ويتحدث عن شركة تساعد الرجال على طلاق زوجاتهم والحفاظ على حقوقهم.

أما فيلم "مطرح مطروح" بطولة محمود حميدة، فحقق إيرادات بلغت 205.088 جنيه، ويدور حول قصة موظف يتعرض للخطر وعائلته خلال فترة الأربعينيات في مصر.

يعد فيلم "بيت الروبى" من بين أبرز الأفلام التي جددت نشاط السينما في مصر خلال هذا الموسم، ويتوقع أن يستمر الإقبال على الأفلام خلال الفترة القادمة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة