اتحاد الكرة يوضح موقف "فيتوريا" من الاستمرار مع المنتخب| فيديو

أعرف الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن حزنه بسبب الشائعات حول حدوث اشتباكات بالأيدي اليوم بين عدد من أعضاء مجلس اتحاد الكرة.

وذكر "الكومي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أنه لم يكن هناك اجتماعا لمجلس الاتحاد اليوم، موضحًا: "النائب سمير موسى رئيس نادي الزرقا، خرج منه لفظ غير مقصود خلال حضوره جلسة الجمعية العمومية قبل 10 أيام في الإسكندرية".

وقال: "حضر قبل يومين إلى مقر الاتحاد لتقديم الاعتذار، ودار حوار أخوي بين الأعضاء، وما حدث كان سوء تفاهم"، مناشدًا الجميع بعدم التدخل بين الاتحاد وأعضاء الجمعية العمومية.

وأكد "الكومي": "سيتم مواجهة أي خروج عن الروح الرياضية والأخلاقيات باللائحة".

وحول حقيقة تلقي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب عروضا خارجية، لفت "الكومي"، إلى أنه فيتوريا تلقى عروضًا خارجية بالفعل لكنه فضل الاستمرار مع المنتخب المصري، مضيفًا: "فيتوريا يرى أنه في فترة استقرار، ولذا الاتحاد يحرص على استمراره، كونه يمثل إضافة قوية".

وعن مستحقات الحكام، صرح: "بعض الحكام لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ شهر مارس بسبب الأزمة المالية، موجها التحية لكل الحكام"، مردفًا: "الشركة الراعية وعدت بضخ أموال خلال الفترة المقبلة، وسيكون للحكام الأولوية".

يمين الصفحة
شمال الصفحة