تعرف على حالة حركة المرور في القاهرة والجيزة صباح اليوم

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

صباح اليوم الخميس، شهدت حركة المرور في القاهرة ومحافظة الجيزة، سيولة وانتظامًا في مختلف المحاور والميادين. فقد انتظمت حركة السيارات في أعلى محاور الجيزة، مثل النيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد والوراق والمريوطية، بالإضافة إلى شوارع الجيزة.

كما انتظمت حركة السير على الطريق الدائري ومحور 26 يوليو في القاهرة، وشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، وشهدت سيولة مرورية في أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح. كما انتظمت حركة السير بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، باستثناء مطلع كوبري قها الذي شهد كثافات مرورية متحركة بسبب أعمال الصيانة.

وشهدت طريق الأوتوستراد وشارع عباس العقاد ودائري المرج وشارع صلاح سالم والطيران وشارع رمسيس وغيرها من الشوارع والطرق الرئيسية انتظامًا في حركة السير، مع سيطرة السيولة المرورية على الكورنيش من المعادي وصولًا إلى مناطق وسط البلد. وقد تم توفير خدمات للمواطنين على جميع الطرق لتسهيل حركة السير، فيما يتابع رجال المرور الحركة المرورية لضمان انسيابية الحركة وتخفيف الازدحامات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة