الشباب السعودي يفوز على الزمالك بهدف نظيف بالبطولة العربية 

الشباب السعودي

الشباب السعودي

حقق فريق الشباب السعودي الفوز بهدف نظيف على حساب الزمالك في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية. 

وبهذا الفوز رفع فريق الشباب رصيده إلى 4 نقاط بينما ظل رصيد الزمالك عند 3 نقاط ويواجه الشباب نظيره الاتحاد المنستيري في الجولة الختامية بينما يلاقي الزمالك فريق النصر السعودي الخميس المقبل.

 
بدأ اللقاء بمرحلة جس النبض من الفريقين حيث كانت المباراة في بدايتها عبارة عن تمريرات في منتصف الملعب دون الوصول لمنطقة الجزاء لكلا الفريقين وحصل حمزة المثلوثي لاعب نادي الزمالك علي بطاقة صفراء في الدقيقة 8 وحاول الزمالك الوصول لمرمى الشباب عن طريق الجزيري لكن الكرة حائرة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

واستطاع بانيجا إحراز هدف التقدم لصالح الشباب في الدقيقة 43 من ركلة جزاء وحصل سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك علي بطاقة صفراء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

أجرى الزمالك 3 تغييرات مع بداية الشوط الثاني لتنشيط الجانب الهجومي وكذلك الالتزام بالنواحي الدفاعية وبدأ الزمالك الأكثر احتفاظا بالكرة في مطلع الشوط الثاني وحاول الوصول لمرمى كيم حارس الشباب لكن دون جدوى.

حاول الشباب تعزيز النتيجة بتسديدة من بانيجا لكن تألق معها محمد صبحي وفي الناحية الأخري حاول لاعبو الأبيض الوصول لمرمى كيم جيو في أكثر من فرصة لكن تعامل معها الحارس الكوري بشكل جيد.

وفي الدقيقة 76 حرم القائم أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من تسجيل هدف التعادل لفريقه وحاول لاعبو الأبيض إدراك التعادل عن طريق زيزو ولكن دفاع الشباب كان متزنا في جميع الكرات ليفوز الفريق السعودي بهدف نظيف.