نانسى عجرم: وأنا في مصر بحس أني في بلدي

في تصريحات لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامية هدير أبو زيد، أعربت الفنانة نانسي عجرم عن حبها الكبير لمصر وللجمهور المصري. قالت إنها تشعر دائمًا وكأنها بين أهلها عندما تزور مصر. تعبّر عن سعادتها الكبيرة عندما تحيي حفلاتها في مصر، حيث تشعر بالتفاعل الحقيقي مع الجمهور المصري، وتعتبر حفلاتها في مصر دائمًا مميزة. تشعر بأنها واحدة من أبناء مصر.

وأكدت نانسي أنها تحرص على أداء أغانيها التي يحبها الجمهور المصري، وأنها تلتزم بغناء أغانيها اللبنانية والمصرية على حد سواء. تعرب عن سعادتها بتلقي طلبات من الجمهور لأداء مختلف أغانيها، وتعتبر أغنية "أخاصمك أه" وأغانيها المصرية واللبنانية من الأكثر طلبًا.

وفيما يتعلق بالمستقبل، كشفت نانسي عن مفاجأة قادمة لجمهورها، وهي أغنية جديدة بعنوان "تيجي نتبسط" بالتعاون مع الفنان عزيز الشافعي.

يذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

يمين الصفحة
شمال الصفحة