مجلس الوزراء يستعرض معلومات رائعة عن جمال شرم الشيخ

شرم الشيخ

شرم الشيخ

قال مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، إن شرم الشيخ واحدة من أجمل وجهات السفر في مصر والعالم، حيث تقع في شبه جزيرة سيناء على ساحل البحر الأحمر.

وذكر مركز المعلومات، عبر صفحته على فيسبوك، أن شرم الشيخ تتميز بشواطئها الرملية البيضاء الجميلة ومياهها الزرقاء الصافية.

وسلط مركز المعلومات، الضوء على بعض المعلومات الرائعة عن جمال شرم الشيخ، جاءت كالآتي:

1. شواطئ ساحرة: تعتبر من بين أجمل الشواطئ في العالم، حيث يمكنك الاستمتاع بالتشمس والسباحة، وتجربة الغوص والغطس لاستكشاف الشعاب المرجانية الرائعة والحياة البحرية المتنوعة.

2. منتجعات فاخرة: تحتضن العديد من المنتجعات التي توفر للزوار تجربة إقامة لا تُنسى، كما تتميز بالمساحات الخضراء الجميلة والمرافق الراقية مثل المسابح، والمطاعم الراقية، والسبا للاسترخاء والتدليل.

3. الغوص والغطس: تُعتبر شرم الشيخ واحدة من أفضل الوجهات العالمية لمحبي الغوص والغطس، كما تحتضن المياه الصافية العديد من الشعاب المرجانية الجميلة والمواقع البحرية المذهلة.

4. الطبيعة البرية: لا يقتصر جمال شرم الشيخ على البحر، بل يمتد إلى الطبيعة البرية المحيطة بالمدينة، كما يمكن قضاء وقت ممتع في استكشاف صحراء سيناء والتعرف على الحياة البرية المذهلة والمناظر الطبيعية الخلابة، مثل وادي القاعدة وجبل موسى.

5. الأنشطة الترفيهية: يمكنك ركوب الجمال والدراجات النارية في الصحراء، والتزلج على الماء، والتجول في المدينة وزيارة المحلات التجارية والأسواق المحلية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة