الإسماعيلى يتوصل لاتفاق مع أحمد عادل عبد المنعم على تجديد تعاقده

 أحمد عادل عبد المنعم

أحمد عادل عبد المنعم

تم التوصل إلى اتفاق بين مسئولي فريق الإسماعيلي وحارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم لتجديد تعاقده مع النادي استعدادًا للموسم الجديد بعد انتهاء تعاقده السابق. قدمت اللجنة الفنية التابعة للنادي عرضًا لأحمد عادل عبد المنعم، يتضمن التنازل عن نصف راتبه البالغ 4 ملايين جنيه وتجديد التعاقد معه. ووافق اللاعب على هذا العرض بسبب رغبته في الاستمرار مع الفريق.

قام أحمد عادل عبد المنعم بنشر صورة له على حسابه في فيسبوك وظهر خلفه جماهير الإسماعيلي، وعلق على الصورة قائلاً "هانت"، مما يشير إلى قرب إعلان استمراره مع النادي.

نجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة علي أبو جريشة، في الحصول على استثناء من دفع المديونيات المتراكمة على النادي لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك لتسجيل قائمته الأولى للفريق الأول. وتبلغ مديونية النادي للاتحاد المصري لكرة القدم مبلغ 21 مليون جنيه، وتم تأجيل دفعها في الوقت الحالي بسبب المرحلة الانتقالية التي يمر بها النادي، وستدفع في وقت لاحق بعد انتخاب مجلس إدارة جديد.

تضم قائمة الفريق الأول للإسماعيلي 29 لاعبًا وتشمل:

- حراسة المرمى: محمد فوزي، كمال السيد.
- خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد عمار، محمد نصر، محمد دسوقي، عصام صبحي، أحمد محسن، حمدي النقاز، كريم عرفات، عبدالله محمد.
- خط الوسط: عماد حمدي، محمد حسن، محمد مخلوف، محمد بيومي، صالح جمعة، محمود الشبراوي، عبد الرحمن مجدي، محمد عبد السميع، محمد وجدي، عبدالله السعيد، مروان حمدي، محمد بحيري.
- خط الهجوم: باسم مرسي، حازم مرسي، ياو أنور، فراس شواط، أبو بكر حمزة الجمل.

يمين الصفحة
شمال الصفحة