إدارة الزمالك تدفع مستحقات أوسوريو لاستقرار الفريق قبل بداية الموسم الجديد

 أوسوريو

أوسوريو

تعمل إدارة نادي الزمالك حاليًا على إنهاء التفاصيل الأخيرة لصفقة مستحقات المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي يشغل منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم. وقد تم التوصل إلى اتفاق بين الإدارة وأوسوريو بشأن تحويل جزء من مستحقاته المالية إلى حسابه الشخصي، ومن المتوقع أن يتم ذلك خلال الساعات القادمة.

تهدف إدارة النادي إلى توفير حالة من الاستقرار داخل الفريق من خلال تسوية مستحقات الجهاز الفني، وذلك بهدف تحقيق التركيز والاستعداد المناسب للموسم الجديد الذي سيبدأ في 25 أغسطس الجاري، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها أوسوريو للاعبين.

من جانب آخر، يترقب مسئولو نادي الزمالك عودة أوسوريو إلى القاهرة بعد قضاء إجازته خارج البلاد، حيث قدم الكولومبي إخطارًا يحدد فيه موعد عودته. ومن المتوقع أن يتم عقد اجتماع بين مسئولي النادي وأوسوريو لتحديد تفاصيل معسكر الإعداد للموسم الجديد واحتياجاته الخاصة في تلك المرحلة قبل انطلاق المنافسات.

يعود فريق الزمالك لاستئناف التدريبات الجماعية يوم 25 أغسطس، بعد أن حصل الجهاز الفني على راحة سلبية استمرت لمدة 20 يومًا بعد خروج الفريق من بطولة الأندية العربية.

بعد وصول أوسوريو إلى القاهرة، سيجتمع مع جهازه المعاون لتحديد خطة إقامة معسكر الإعداد وتحديد المدة الزمنية المناسبة لإعداد اللاعبين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد. من المتوقع أن يتم الإعلان عن تفاصيل المعسكر وموعده في الفترة المقبلة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة