رجال المرور يشن حملات مكثفة لرصد المخالفات المرورية شن رجال

حملات مرورية

حملات مرورية

شن رجال المرور حملات مكثفة لرصد المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتحقيق انسيابية الحركة المرورية.

وأسفرت الحملات عن تحرير 2870 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني، وضبط 677 مخالفة لقائدى الدراجات النارية، لعدم ارتداء الخوذة، ورفع 77 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وشنت الإدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بقائدي المركبات الالتزام بقواعد وآداب المرور، وضرورة تركيب الملصق الإلكتروني لمركباتهم، حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين، كما ناشدت قائدي الدراجات النارية ارتداء الخوذة حفاظًا على حياتهم.