فيلم "ع الزيرو" يحقق 7 ملايين جنيه في أسبوع من عرضه

ع الزيرو

ع الزيرو

فيلم "ع الزيرو"، بطولة النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض المصرية. يتنافس الفيلم في موسم الصيف السينمائي وحظي بتقدير الجمهور والنقاد، وهو ما انعكس على إيراداته حيث حقق أكثر من 7 ملايين و66 ألف جنيه مصري في أسبوع واحد فقط.

تم عقد حفل عرض خاص لفيلم "ع الزيرو" في السعودية مساء الخميس الماضي، استعدادًا لطرحه في صالات السينما في الدول العربية والخليج في اليوم التالي. حضر العرض صانعو العمل بما في ذلك محمد رمضان ونيللي كريم وجومانا مراد ومدحت جمال وجمال العدل وماندو العدل وإسلام إبراهيم ومنذر مهران.

وقد احتفل محمد رمضان بالعرض الخاص للفيلم في مصر في الأسبوع الماضي وحضره أبطال الفيلم وعدد من النجوم الآخرين مثل جومانا مراد وإسلام إبراهيم ومنذر مهران ومدحت العدل وجمال العدل وماندو العدل. كما حضر العرض بعض الشخصيات البارزة مثل أحمد وفيق وجمال سليمان وشريهان أبو الحسن.

تدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول قصة حب لا محدودة بين أب وابنه، ويجسد هذين الدورين محمد رمضان ومنذر مهران. يتناول الفيلم قضية هامة وهي مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني مشوق.

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم الشهيرين بما في ذلك نيللي كريم وجومانا مراد وإسلام إبراهيم. يحكي الفيلم قصة مؤثرة عن الكفاح والسعي الشديد لأب عازب لإنقاذ ابنه المصاب بمرض خطير. يتولى إخراج الفيلم محمد جمال العدل وقام مدحت العدل بكتابة السيناريو، وشارك في إنتاجه شركة العدل جروب واستوديوهات ڤوكس.