مصطفى بكري: فورين بوليسي" الأمريكية نشرت معلومات مضللة عن مصر| فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، "فورين بوليسي" الأمريكية، نشرت معلومات خاطئة مضللة عما تم إنجازه في مصر خلال الـ10 أعوام الماضية، بعنوان "وعد فأخلف".

وذكر "بكري"، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر نجحت في وقف المخططات التي تحاول هدم الدولة، لا سيما أجهزة الاستخبارات، التي استهدفت مصر قبل الـ30 من يونيو، مضيفًا أن هناك حملات خارجية بدأت تنبع في الداخل والخارج خلال الفترة الحالية.

وأكد "بكري"، أن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول العودة للحياة السياسية في صورة جديدة بمساعدة ادعاءات الغرب، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي أحيا مشروع توشكى الذي يهدف لزيادة الرقعة الزراعية الجديدة وحفر قناة السويس الجديد وكلها مشروعات لا ترضي أمريكا وحلفائها.

وأشار "بكري"، إلى أن أمريكا لا ترضى أن تقوم مصر بإنجاز مشروعات عدة في كل المجالات وعلى رأسها الزراعة والاكتفاء الذاتي، مضيفًا: "فورين بوليسي الأمريكية ادعت أن العاصمة الإدارية كلفت مصر 45 مليار دولار من ميزانية الدولة وهذا ادعاء خاطئ.

وأوضح أن كلها أموال من بيع الأراضي التي قامت بها هيئة المجتمعات العمرانية، نافيا أن تكون منشئات العاصمة قد كلفت الدولة مليما واحدا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة