لأول مرة فنان يكشف سر رشاقة نادية الجندي (تفاصيل)

شريف خير الله ونادية الجندي

شريف خير الله ونادية الجندي

في كواليس فيلم "عصر القوة"، كشف الفنان شريف خير الله عن تجربته في العمل مع الفنانة نادية الجندي، وأشاد بالتزامها وانضباطها في العمل. وفي مقابلة مع برنامج "تفاصيل" الذي يُذاع على قناة "صدى البلد2"، أكد خير الله أن نادية الجندي تلتزم بمواعيدها وتمارس التمارين الرياضية بانتظام.

وأوضح خير الله أن نادية الجندي كانت تصل إلى الجيم في الساعة 7:30 صباحًا وتنتهي من التمارين في الساعة 9 صباحًا، ثم تتوجه مباشرة إلى موقع التصوير في الساعة 10 صباحًا. وأشاد بالاهتمام الذي توليه نادية لصحتها وجسمها، مما يجعلها تظل شابة ومتألقة.

وعن تعاونهما في الفيلم، أكد خير الله أنه لم يكن يعرف نادية الجندي شخصيًا قبل العمل سويًا. ولكنهما جلسا معًا مع المخرج نادر جلال لمناقشة تفاصيل العمل، وبعد ذلك فقدت الاتصال بها لمدة أسبوعين. ومن ثم، تلقى مكالمة هاتفية من المخرج يطلب فيها منه أن يقدم شخصية أحمد الفيومي في الفيلم.

وتابع خير الله حديثه قائلاً: "بعد الفيلم، أصبحت أنا ونادية الجندي أصدقاء حميمين جدًا، وكنا نذهب لحضور العروض المسرحية معًا. الجمهور يحبها كثيرًا ويتسابقون حول سيارتها لمشاهدتها، ولم أفهم من أين جاءت شهرتها الكبيرة، ولكنها حققت شعبية كبيرة وأصبحت محبوبة للجماهير".

وأشار خير الله إلى أن الفنان الراحل عبد الله غيث أعجب بأداءه في فيلم "عصر القوة"، وقد اقترح أن يشارك في فيلم ديني. ولكنه اعتذر عن المشاركة بسبب عدم مهارته في ركوب الخيل، حيث احتاج الدور إلى هذه المهارة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة