محمود سعد يكشف حقيقة مرض عادل إمام: "اللي مش عارف يسكت"

عادل إمام ومحمود سعد

عادل إمام ومحمود سعد

في برنامجه "ونس" على YouTube، أدلى الإعلامي محمود سعد بتصريحاته حول تعليقات الفنانة مادلين طبر بشأن الفنان عادل إمام ودعوتها لأسرته بالسماح لها بزيارته.

خلال الحلقة، قام محمود سعد بالكشف عن تفاصيل مكالمة أجراها مع عادل إمام، وشارك بعض الذكريات الشخصية والقصص عن تجاربه معه.

وأعرب محمود سعد عن احترامه الكبير للسيدة مادلين طبر، مشيرًا إلى عدم وعيها الكامل بالوضع. وأشار إلى أنها قالت إن عادل إمام محتجز كطفل ويتلقى تعليمات من أسرته، معبِّرةً عن استغرابها من هذا الأمر، معتبرةً أنه ليس طفلاً، بل هو فنان معروف من حلمية الزيتون.

وفيما يتعلق بمكالمته مع عادل إمام، قال محمود سعد إنه تلقى اتصالًا منه قبل شهر، حيث سمع صوته وهو يتحدث بنفس طريقة الحديث التي يعرفها الجميع. وفي ختام المكالمة، أعلن عن قرب زيارته لعادل إمام.

وتحدث محمود سعد أيضًا عن لقائه الأول مع عادل إمام في عام 1987، وأشار إلى أنه كان يعرف جميع النجوم، لكنه لم يتعرف على عادل إمام إلا بعد مرور تسع سنوات من بدء عمله في مجال الصحافة. وأضاف أنه تعرف على منازله في النخيل ونادي الصيد والمنصورية، واكتشف من خلال زياراته هذه قدر الروابط القوية بينه وبين عائلته. كما أشار إلى اهتمام عادل إمام الكبير بأخواته.

وأظهر محمود سعد أيضًا إعجابه بالقوة والسلطة التي يمنحها عادل إمام لزوجته هالة الشلقاني، حيث يتعامل معها بكل احترام ويستمع لرأيها. ووصفه أيضًا بأنه أب ناجح ومصري حريص على تكوين عائلة متماسكة. وأعرب عن أمنيته بأن يكون هناك المزيد من الأسر المتحابة مثله.

وفي الختام، أكد محمود سعد أن عادل إمام لم يصبح نجمًتعليق محمود سعد على تصريحات مادلين طبر حول عادل إمام.