وفاء صادق تثير الجدل حول مشهد قتل جيهان الشماشرجي في "سفاح الجيزة"

وفاء صادق

وفاء صادق

علقت الفنانة وفاء صادق على الجدل الذي أثير حول مشهد قتل الفنانة الشابة جيهان الشماشرجي في الحلقة الأولى من مسلسل "سفاح الجيزة".

ونشرت صادق صورة لها أثناء وضع مكياج لذبحها في أحد المشاهد، مع الماكيير عمرو عبد الله الذي وضع المكياج أيضًا لـالشماشرجي. وكتبت صادق تعليقًا على الصورة قائلة: "عاملين دوشة على سفاح الجيزة ...ما احنا ادبحنا قبل كده وادينا عايشين و زى الفل".

ومسلسل "سفاح الجيزة" يدور في إطار بوليسي تشويقي، ويعرض عبر منصة "شاهد vip". وهو بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

في الحلقة الأولى والثانية، نتعرف على شخصية أحمد فهمي الذي يعيش بثلاث أسماء: "جابر"، وهو الاسم الحقيقي له، و"محي"، وهو الاسم الذي يناديه به ركين سعد، و"يوسف"، وهو الاسم الذي يعمل به في مشغل خياطة.

يعمل "جابر" تحت اسم "يوسف" في مشغل خياطة يملكه صلاح عبد الله. وهو متزوج من "نجلا"، جيهان الشماشرجي، فتاة تعمل لديه في المشغل عرفيًا، وتربطها علاقة غير شرعية بـ"يوسف". وتتوالى الأحداث لنكتشف شخصية "جابر" وما يفعله في ضحاياه.

يمين الصفحة
شمال الصفحة