"لم استطيع مسامحة أمي"..فنانين عانوا من المشاكل الأسرية والأزمات (فيديو)

تبين أن المشاكل العائلية والأزمات لا تفرق بين المشاهير وغيرهم من الأشخاص، فهي تضرب بلا رحمة وتترك آثارها على الفرد لسنوات طويلة. تجد نجومًا كبارًا يتجاوزون عمر الأربعين وما زالوا غير قادرين على التغلب على تلك المأساة التي مروا بها في طفولتهم.

في الآونة الأخيرة، فجرت النجمة أنغام هذا الأمر خلال مشاركتها في برنامج AB Talks الذي يقدمه أنس بوخاش. تحدثت أنغام عن سبب سوء علاقتها مع والدها الموسيقار محمد سليمان، حيث صرحت قائلة: "أنا أحاول طوال الوقت أن أسامحه، لكن الأمر صعب. لستُ مستعدة لأقول أشياء لا أشعر بها ولا أرغب في الكذب، ولا ألوم أحدًا. إنها قضية مصيرية وأنا متقبلة لها بوصفي مسلمة".

وأضافت أنغام: "والدي بنى صورة مشوهة عني في نظر الناس، وحتى اليوم يتعامل الناس معي استنادًا إلى تلك الصورة المشوهة. يستغل بعض الأشخاص ذلك ضدي، وأنا أعيش في هذا الواقع يوميًا".

وتابعت: "لقد اتخذت قرارًا منذ فترة طويلة بأنني لن أصلح تلك الصورة المشوهة، وذلك ليس بسبب التعنت أو الكبرياء، ولكنني لستُ مستعدة للكذب أو إلقاء اللوم على أي شخص. إنها قدر مكتوب عليّ باعتباري مسلمة".

ومن بين النجوم الذين عانوا من مشاكل في طفولتهم مع أسرهم بأشكال مختلفة، يأتي الإعلامي محمود سعد الذي أكد في أكثر من مناسبة أنه لم يستطع مسامحة والده على ظلمه لوالدته.

وتجد أيضًا نجمات شهيرات مثل أسماء جلال وهدى المفتي ونرمين الفقي اللاتي تعرضن لتلك الصعوبات في طفولتهن.

تحدثت أنغام عن علاقتها بوالدها الموسيقار محمد سليمان في برنامج AB Talks الذي يقدمه أنس بوخاش 

وكشفت نرمين الفقي أن لم تتعرف على والدها إلا في عمر الـ16 عاما، قائلة إن أن والديها منفصلان من صغرها وأن أول مرة رأت فيها والدها كان عمرها 16 سنة وكان بداية مرض والدتها وإصابتها بورم


وقالت عنه: "قربنا من بعض مؤخرا.. وبقى فى شوية حب جوايا وجواه
وقالت نرمين الفقي إنها في البداية كانت تشعر بالضيق لماذا تركها كل هذه السنوات، لكن بعد ذلك نجح في تحسين علاقتهما.


أسماء جلال أيضا مرت بظروف صعبة بسبب معاملة والدتها، وأكدت أنها لم تستطع مسامحتها
قالت: "أمي خلتني أعيش وسط مجتمع مش شبهي، بينتقدوني ويلوموني طول الوقت.. هي دلوقتي محتاجة حضن وحب وحنان بس أنا عمري ما أخدت الحاجات دي منها، بس على الجانب التاني خدت كل حاجة حلوة من بابا وهي كانت بتقوله مدلعهاش هي مفيهاش حاجة مميزة وهتخرج عن طوعنا، فحسستني لحد دلوقتي أنه كتير عليا أن حد يحبني".
وأضافت: إني أبقى طفلة صغيرة يتقالها ما تلبسيش شورت أو ما تلبسيش كذا عشان رجلك وحشة، أثر عليا لحد فترة، ماكنتش بحب رجلي، ومش بحب البس قصير، وبتكسف من شكل جسمي وكنت بحس إنهم عندهم حق، الموضوع على أن الكلام دا من حد المفروض يقول كلام حلو، وكان بابا بيحاول يعادل الموضوع ويقول كلام حلو.


وهدى المفتي أيضا عانت في طفولتها بسبب والدتها
قالت هدى المفتي إنها أنها تحب والدتها لكنها لا تستطيع التفاهم معها، وتقع بينهما مشاكل، مشيرة إلى أن والدتها تتصرف مثل الطفلة المدللة، وترغب دائمًا في أن تكون هي من تصالحها، كما أنها تغير رأيها لتتفق مع رأي والدها، وهو ما كان يزعجها لأنها ترى أنها تقلل من قيمة المرأة، التي تخضع لرأي الرجل.


وأضافت أكدت هدى المفتي أنها تعتبر والدتها مثل ابنتها، وتحرص على الحديث معها برفق، لكن دائما ما تكون علاقتهما متعبة لها، مشيرة إلى أن أكثر ما يزعجها في تعاملها مع والدتها، هو عدم مساندتها لها في أي خلاف مع والدها، وأنها لم تدعمها في أي موقف صعب مرت به