ديلي ميل: ليفربول رفض عرضًا بـ150 مليون إسترليني لضم "صلاح"

أرشيفية

أرشيفية

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن نادي ليفربول رفض عرضًا شفهيًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني -ما يتجاوز 188 مليون دولار-، لضم محمد صلاح من نادي الاتحاد السعودي.

وقالت الصحيفة، إن النادي السعودي مستعد للذهاب إلى أموال "بمستوى كيليان مبابي" للحصول على محمد صلاح.

وذكرت الصحيفة، أن ليفربول واصل إصراره على رفض جميع العروض المقدمة، نظرًا لأهمية "صلاح" لفريق يورجن كلوب، والتأخر في فترة الانتقالات.

وأشارت إلى أن أحد المخاوف الكبيرة بالنسبة لليفربول هو أن فترة الانتقالات الأوروبية ستغلق يوم الجمعة 1 سبتمبر الساعة 11 مساءً، بينما يظل السوق السعودي مفتوحًا حتى 7 سبتمبر، موضحة أن الريدز بحث في البدائل المحتملة خلال الـ 48 ساعة الماضية، لكنهم لم يؤكدوا أي شيء، لذا يتطلعون للحفاظ على صلاح.

وقالت: "من المحتمل ألا يتمكن ليفربول من العثور على بديل جاهز لصلاح في وقت متأخر جدًا من موسم الانتقالات، مع بقاء أقل من 10 ساعات على فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لإكمال العمل".

ولفتت الصحيفة، إلى أن مكانة صلاح كأكبر رياضي عربي في العالم، تغذي مسعى السعودية، ومن الواضح أن الاتحاد السعودي مستعد للدفع حتى الساعة الأخيرة يوم الجمعة، ولكن ليفربول ليس في عجلة من أمره لبيع اللاعب نظرًا لأنه لا يزال أمامه عامين متبقيين على عقده الحالي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة