واقف في ظهري.. كهربا يوجه رسالة لجماهير الأهلي

كهربا

كهربا

قال محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، إنه بعد إيقاف لمدة 6 شهور، استطاع أن يقف على رجله من جديد، بسرعة كبيرة ليكمل مسيرته.

وذكر "كهربا"، عبر صفحته على فيسبوك: "موسم صعب وكله ضغوطات انتهى بأن الأهلي بطل كل حاجه، وبكرم ربنا ودعم جمهور الأهلي قدرنا نحقق كل البطولات اللي شاركنا فيها مكنش هينفع إننا نستسلم في وسط الطريق، كان لازم نكمل للأخر زي الأهلي ما عودنا، كنت بستني الإيقاف ينتهي بفارغ الصبر علشان أقدر أشارك وأجتهد.

وأشار "كهربا"، إلى أنه تعرض لضغوط كثيرة، وكان هناك ناس تحاول أن تعطله، مضيفًا: "ربنا كان ديما في ضهري ونصرني الحمد لله، وأي ضغط من الضغوطات الكتير التي تعرضت لها كنت برميه ورا ضهري، وأركز في تمريني، وأركز في الملعب وأسعد جمهور النادي في محاولة إني أرد ولو جزء بسيط من فضل جماهير النادي في دعمهم ليا، ووقوفهم في ظهري من أول يوم كنت فيه في النادي".

وتابع: "ولا أي كلام هيوفيهم حقهم ولا يوصف اللي في قلبي من ناحيتهم، الحمد لله قدرنا نحقق كل حاجه، وفي النهاية بشكر كل شخص قدم لي المساعدة ووقف جنبي من أول بيتي النادي الأهلي، ومجلس الإدارة، والمدير الفني والجهاز بأكمله، وأخواتي في الملعب، إلى عمال غرفة الملابس والمنظومة جميعا".

وأكمل: "أشكر عائلتي الداعم الحقيقي والدائم في كل الأوقات، بشكر كل من وقف جمبي، وكان بيشجعني، و كان حافز إني أكمل ومستسلمش شكرا من كل قلبي".

يمين الصفحة
شمال الصفحة