وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح فرع بنك ناصر في أسوان الجديدة

جانب من الافتتاح

جانب من الافتتاح

افتتحت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، فرع البنك في مدينة أسوان الجديدة، خلال زيارتها للمحافظة.

وتفقدت الوزيرة، أقسام الفرع، واستمعت إلى شرح مفصل حول آلية العمل به والخدمات المقدمة للعملاء.

وأكدت "القباج"، أن افتتاح الفرع في أسوان الجديدة يأتي استكمال لاستراتيجية وخطط البنك التوسعية من أجل زيادة حجم الأعمال، والتوسع في قاعدة العملاء، تماشيًا مع خطط الشمول المالي، لا سيما في المدن الجديدة لتلبية احتياجات المواطنين البنكية، وتشجيعهم على تعمير تلك المدن بواسطة توفير الخدمات المصرفية المختلفة.

وذكرت "القباج"، أن الفرع يستهدف إتاحة كافة الخدمات المالية لمختلف فئات المجتمع والمساهمة ببرامج التنمية بواسطة الخدمات التي يقدمها في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مما يتيح فرص العمل، فضلًا عن دورها في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال تميزه في الخدمات والمبادرات المجتمعية.

وقالت "القباح"، إن تزايد إقبال العملاء على الخدمات المتنوعة المقدمة من البنك، أدت إلى الحاجة لافتتاح البنك لهذا الفرع الجديد، بهدف توسيع الخدمات المقدمة للعملاء، والتواجد في أماكن التوسع العمراني، مشيرة إلى أنه تم تجهيزه بالمعدات والأثات وأجهزة الحاسب الآلي بما يتناسب مع عراقة اسم بنك ناصر الاجتماعي والخدمات المقدمة من خلاله للمواطنين.

وتابعت: "تم تزويد الفرع الجديد بكافة التجهيزات الحديثة لضمان مستو خدمة متميز للعميل الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة له، فضلًا عن أن الفرع مزود بماكينات صراف آلي، والمتاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، إلى جانب تجهيزه بالشاشات لعرض منتجات البنك المختلفة".

ويتكون الفرع الجديد من 4 طوابق "بدروم ودور ٩ وأول علوي وثاني"، وهو الفرع الخامس بالمحافظة بعد فروع أسوان وكوم امبو والبصيلية وإدفو، كما أنه جار التجهيز لافتتاح فرع نصر النوبة.