طارق يحيى يكشف تفاصيل اجتماع قدامى الزمالك حول الانتخابات| فيديو

أعلن طارق يحيى نجم نادي الزمالك السابق، كواليس اجتماع قدامى النادي في منزل أيمن يونس لحسم موقفهم من انتخابات النادي.

وصرح "يحيى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج "الماتش"، المذاع على قناة صدى البلد، بأن المشهد لم يتضح بعد، وهناك أشخاص سيقدمون أوراقهم، وسيكون هناك منافسة قوية جدًا بين المرشحين، معربًا عن أمله في أن يوفق الله الجمعية العمومية لاختيار مجلس جديد.

وأكد "يحيى"، أن أي مجلس سيأتي يقفون بجانبه، مادام الجمعية العمومية قالت كلمتها، موضحًا: "لم نعلن دعمنا مجلس من المجالس القادمة، كلاعبين قدامي لا ينبغي أن نعلن في الوقت الراهن".

وعن الحضور، كشف "يحيى": "الاجتماع دعا له الكابتن أبو رجيلة، في منزل أيمن يونس، وحضره عدد كبير منهم، حسن شحاته، محمود سعد، فاروق جعفر وكثيرون، ونبحث ترشيح واحد أو إثنين من لاعبي الكرة لمجلس إدارة".

وأكد: "ليس معقولًا ألا يوجد في مجلس إدارة النادي لاعبي كرة قدم، عندما يكون هناك مشكلة في كرة القدم، يكون الزمالك في مشكلة"، متابعًا: "عندما تتواجد داخل المطبخ يكون الكلام مسموع، ويمكننا من إيصال وجهة نظرنا".

وذكر: "لم نستقر على الاسمين، ولكن أعتقد أن فاروق جعفر سيترشح كنائب رئيس أو عضو مجلس، ونفس الحال بالنسبة لأيمن يونس"، مضيفًا: "سنساند أي شخص يتولى رئاسة الزمالك بشرط أن يعمل لمصلحة الكيان، وألا يكون قادم لتصفية خلافات ومصالح شخصية".