"كان مقصر عليا نفسيا".. تعليق غير متوقع من حسن شاكوش بعد انتهاء أزمة طليقته (فيديو)


بعد إعلان انتهاء الخلافات بين الفنان حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أعرب شاكوش عن تسامحه ومغفرته لها.


 نشر شاكوش تعليقًا صادمًا على صفحته الشخصية في فيسبوك، حيث شكر ريم على كلمتها الصادقة واعتذارها، وأشار إلى أنه لم يكن لديه رد فعل علني أمام الناس وأنه لم يكن من تربيته أن يشتم أو يرد بأي تصرف يسيء لها، على الرغم من أن ذلك أثر عليه نفسيًا وعلى أهله ومحيطه.

وأكد شاكوش أنه يسامح ريم ويتمنى لها كل الخير في حياتها، ويرغب في رؤيتها دائمًا بخير. كما أعرب عن أمانيه بأن تكون حياتها سعيدة ومزدهرة.

من جانبها، أكدت ريم طارق خلال اللقاء أن قضية الطلاق تمت رسميًا بينهما، وأشارت إلى أن حسن شاكوش كان يرغب في تطليقها في مكان عام، ولكن والدها رفض ذلك وأصر على أن تعود إلى بيته، مؤكدًا أنه سيهتم بتربية ابنتهما.

وأوضحت ريم طارق أن الخلاف بينهما يعود إلى سر يفضل الحفاظ عليه، مشيرة إلى أن حسن شاكوش يظهر بشكل مختلف في المنزل عندما يكون خارجه أمام الجمهور.

وأضافت ريم طارق أنه في الأيام الأولى بعد الزواج وظهورهما في برنامج "شيخ الحارة" مع بسمة وهبة، ترك حسن شاكوش منزل الزوجية في الأيام الثلاثة الأولى.

وأكدت ريم طارق أنها حرصت على تغيير حياة حسن شاكوش من خلال تشجيعه على قراءة القرآن وأداء الصلاة. وأشارت إلى أن شاكوش كان يعلم بأنها مطلقة من خلال عقد زواجهما الأول، ولديها فيديو يثبت ذلك.