وزير التموين: افتتاح معرضي "أهلًا رمضان" بشبرا وبنها| صور

جانب من افتتاح معرض شبرا الخيمة

جانب من افتتاح معرض شبرا الخيمة

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معارض "أهلًا مدارس"، سوف يتم تجهيزها في معظم المحافظات بمعدل من 3 إلى 5 معارض رئيسية في كل محافظة.

وقال وزير التموين، بحسب بيان الوزارة، إن اليوم السبت، يتم افتتاح معرض أهلًا مدارس بشبرا الخيمة، ومعرض بنها، مؤكدًا توافر كافة مستلزمات الدراسية التي يحتاجها الطلاب في المدارس، بأسعار مخفضة وبخصومات كبيرة، لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وافتتح وزير التموين، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، ومحمد عطية الفيومي الغرفة التجارية بالقليوبية، اليوم، معرض شبرا الخيمة بميدان المؤسسة، حيث يأتي ذلك في ضوء

ويأتي افتتاح المعرض، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإقامة العديد من المعارض المختلفة لإتاحة وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، من أجل تخفيف العبء عن كاهل الأسرة.

وتفقد الوزير والمحافظ، المعرض والمنتجات المعروضة من أجل الاطمئنان على وفرتها وعلى الأسعار المعروضة، ونسبة التخفيضات،

والتقى وزير التموين، بالأهالي المترددين على المعرض، واستمع إلى آراءهم في أنواع الملابس ومستلزمات المدارس وأسعارها، حيث أعربوا عن رضاهم بتوافر الملابس بأنواعها ومستلزمات المدارس، بتخفيضات تصل إلى ٣٠٪.

من جانبه، أوضح محافظ القليوبية، أن المعارض ستبيع للجمهور كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية، فضلًا عن بيع الملابس الجاهزة لسد احتياجات الطلبة ورفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور.