من بينهم أحمد سعد..موسم الكويت ينطلق الخميس المقبل بحفلين استثنائيين

تنطلق مساء الخميس المقبل، أولى حفلات موسم الكويت من إنتاج وتنظيم "باشا غروب" بحفل استثنائي يجمع بين النجوم أحمد سعد ورامي صبري وبدر الشعيبي، يليه حفل آخر يوم الجمعة 22 يوليو يجمع بين النجم محمد حماقي والفنانة أصيل هميم.

يقدم حفلات الموسم الإعلاميان عبدالله مالك الله وأسرار السعيد، ويشارك النجوم في وصلاتهم الغنائية المتألق أحمد عصام وهو الأشهر فى عالم المؤثرات البصرية.

ويعد "موسم الكويت" رهان جديد للمنتج حسين موسى الذي يسعى إلى استقطاب نجوم الأغنية العربية وتقديمهم بصورة مغايرة عن السائد بالاشتغال على عناصر الإبهار البصري والديكورات الضخمة للمسرح وأحدث التقنيات لإخراج الحفلات بشكل مميز.

وقال موسى في بيان صحفي، إن العمل يجرى على قدم وساق لوضع اللمسات الأخيرة على المسرح الذي يشهد إطلالة نجوم "موسم الكويت"، لافتا الى أن ثمة العديد من المفاجآت التي سيشهدها الحفل فضلا عن الفقرات المتنوعة لفرسان الليلتين.

وأكد موسى، أن حفلات الموسم تعكس قيمة ومكانة الكويت على خارطة الترفيه العربية وأن المهرجان امتدادا شرعيا للعديد من المشاريع المماثلة التي شهدتها الكويت منذ سنوات.


يغني أحمد سعد بالحفل مجموعة مميزة من أغانيه التي حققت نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، كما يستعد الفنان محمد حماقي ورامي صبري وأصيل وبدر الشعيبي بجدول دسم من الأغاني للحفل.

كما يجهز الفنان بدر الشعيبي للعديد من المفاجآت خلال الحفل في ظل تألقه الفترة الماضية وحرصه على انتقاء مجموعة من الأغنيات المختلفة عن السائد ما وضعه في مكانة مختلفة بين أقرانه من جيل الشباب.

يمين الصفحة
شمال الصفحة