بتكفلة 13 مليون جنيه.. افتتاح مجمع الخدمات التموينية بالعاشر من رمضان| صور

جانب من الافتتاح

جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مجمع الخدمات التموينية بالعاشر من رمضان، اليوم الأحد، في إطار الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، واستراتيجية الوزارة لتطوير المكاتب التموينية وتحويلها لمراكز خدمة متطورة.

وبحسب بيان وزارة التموين، تفقد وزير التموين ومحافظ الشرقية، مجمع الخدمات التموينية بمدينة العاشر من رمضان المقام بتكلفة 13 مليون جنيه، حيث يتكون من مركز لخدمة المواطنين يضم 11 شباك خدمة، ومكتب تموين ثان العاشر ويضم 5 شبابيك، ومكاتب إدارية وخدمية، وإدارة تموين العاشر من رمضان التي تضم 7 مكاتب إدارة وخدمية، بهدف تقديم خدمات السجل التجاري وحماية المستهلك والعلامات التجارية والدمغة والموازين وبطاقات التموين.

وأشار "المصيلحي"، إلى حرص القيادة السياسية على تطوير كافة الخدمات التي تقدمها مؤسسات الدولة، معلنًا أنه تم الانتهاء من تطوير مراكز الخدمة بكافة المحافظات، وتوفير كافة الخدمات للعمل على راحة طالبي الخدمة من الموطنين، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسة بالارتقاء بمستوى الخدمات بتلك المراكز.

وقال وزير التموين، إنه بالتوازي مع تطوير المكاتب، يتم تدريب العاملين على تحسين الخدمات بها؛ ليكون الناتج النهائي من مشروعات الحكومة هو تقديم خدمات جيدة للمواطنين، وتوفير السلع الغذائية بمختلف المجمعات الاستهلاكية.

من جانبه، صرح محافظ الشرقية، بأن أعمال تطوير المركز تأتي في ضوء استراتيجية الوزارة لتطوير المكاتب التموينية لتحويلها لمراكز خدمة متطورة، في ضوء المشروع القومي للتحول الرقمي الذي يهدف إلى تسهيل الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وشدد "غراب"، على أن المحافظة جادة في تنفيذ خطط التنمية، والمشروعات الخدمية والتنموية في قطاعات الكهرباء والصحة والأبنية التعليمية ومياه الشرب والصرف الصحي والغاز الطبيعي والطب البيطري والتموين والشباب والرياضة والأوقاف، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين جودة حياه المواطنون، وتقديم أفضل الخدمات لهم.