أول تعليق من سميحة أيوب عن وضع مسيرتها بمنهج 6 ابتدائي

 سميحة أيوب

سميحة أيوب

علقت الفنانة سميحة أيوب، على الهجوم الذي تعرضت له وزارة التربية والتعليم بعد وضع مسيرة سيدة المسرح العربي في منهج 6 ابتدائي.


وقالت سميحة أيوب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”: "حصل تطور في الأفكار ووزارة التربية والتعليم ترتقى بالناس والأجيال".

 
وتابعت: "وزارة التربية والتعليم عايزة تعرف ولادنا علي ثقافة بلدهم ومبدعي بلدهم خاصة في فترة كان فيها حب وإبداع وتنوير للشعب، وياخدوهم كرموز في الكفاح".

وأضافت: "سعيدة جدا بمسيرتي، عجبني هذا التفكير المتحضر من وزارة التربية والتعليم بوضع مسيرتي في مناهجها، أما فيما يتعلق بأنني خريجة المعهد العالي للسينما وليس المعهد العالي للفنون المسرحية  فهي غلطة مطبعية ومش مهمة بالنسبة لي ولكن الأهم نقل المسيرة والبصمة الطيبة في تاريخ وطننا".

وأكدت: "معظم الفنانين لديهم رسالة مهمة وهي صياغة وجدان المواطن، وبقول لكل الناس من جد وجد ومفيش حاجة اعتباطي واحنا شعب ذكي وحساس وعنده الحاسة السادسة عالية وبيفرز وبيعرف الصالح من الطالح ومفيش اجماع علي حد في الدنيا وهذا شيء طبيعي جدا ان نتفق ونختلف والحمد لله المتفقين حوالي ¾".
 

يمين الصفحة
شمال الصفحة