"صوت وصورة" لحنان مطاوع: سلبيات السوشيال ميديا والذكاء الاصطناعي


أعلنت قناة DMC عن عرض مسلسل "صوت وصورة" بطولة النجمة حنان مطاوع، والذي يعد من أبرز مسلسلات موسم الأوف سيزون، من إخراج محمود عبد التواب. مازال مخرج العمل يصور باقى مشاهد المسلسل، وقد أعلنت القناة عن البرومو الرسمي للمسلسل، والذي تضمن حالة من التشويق والإثارة.

تتناول النجمة حنان مطاوع في مسلسلها "صوت وصورة" جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر، وتجعلهم في حالة ضيق ويأس شديد. كما تناقش فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذي يسئ البعض استخدامه.

طرحت قناة DMC البرومو الدعائي لمسلسل "صوت صورة" والذي يتواصل تصويره حاليًا للعرض قريبًا. كشف البرومو عن طبيعة العمل الذي يتناول سلبيات مواقع التواصل الاجتماعي، ومدى تضليلها للواقع، واستخدامها في التشويش وإدخال مستخدميها في العديد من الأزمات والمشاكل.

المسلسل بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، محمد كيلانى، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامى الطمبارى، وآخرون. تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب "توبة"، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.