مستشار الرئيس الفلسطيني: المقاومة موجودة ما دائم الاحتلال باق| فيديو

قال محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني، إن المقاومة الفلسطينية موجودة ما دائم الاحتلال باق، كما أن الشعب الفلسطيني لن يكون لقمة سائغة في أيدي العدو.

وصرح "الهباش"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة صدى البلد، بأن فلسطين تقاوم العدوان الإسرائيلي باستراتيجية موحدة، ونعمل للحصول على كافة حقوق الفلسطينيين رغم عنفوان العدوان.

وذكر "الهباش"، أن الولايات المتحدة هي المعتدي على حقوق الشعب الفلسطيني، من خلال دعمها للكيان الصهيوني، كما أن المقاومة الفلسطينية تحمل الكيان الصهيوني المسئولية، على ما يحدث في قطاع غزة.

وأكد مستشار الرئيس الفلسطيني، أن حق الشعب الفلسطيني المشروع هو الدفاع عن حقوقه، وسيتم الدفاع عن الأراضي الفلسطينية مهما كانت العواقب، ولن ينعم العدو بأي استقرار ما دام الشعب الفلسطيني على قيد الحياة، لافتًا إلى أن المجتمع الدولي غائب عن جرائم الاحتلال في حق الشعب الفلسطيني.

وشدد على أن الطريق الوحيد لإنهاء القوة والعنف والحرب، هو إنهاء الاحتلال، مضيفاً: "هناك 6 آلاف أسير فلسطيني في سجون الكيان الصهيوني، ولا أحد يتحدث عنهم، ومن الوارد أن نتم عملية تبادل للأسرى للإفراج عن الأسرى الفلسطينيين، ولكن توجد أي تفاصيل عن الأسرى الإسرائيليين".

يمين الصفحة
شمال الصفحة