عمر هريدي: عضوية حسين لبيب منعدمة وما حدث "تزوير"| فيديو

أكد عمر هريدي المرشح على منصب الرئيس في انتخابات مجلس الزمالك، أن عضوية حسين لبيب منافسه في انتخابات الزمالك، غير صحيحة، واصفًا إياها بأنها غير مكتملة الأركان، ومنعدمة وليست باطلة.

وقال "هريدي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج الماتش، المذاع عبر قناة صدى البلد، إنه لم يكن يتخيل أن ينزلق اتحاد كرة اليد إلى هذه المسألة، وتؤيده اللجنة الأولمبية، وتختم وزارة الشباب والرياضة المستند، مضيفًا: "ازاي الوزارة ترفق شعار نسر الجمهورية، على ورقة موقوتة مثل هذه!، هذه الورقة تمثل جناية تزوير، وسيُسأل عنها كل من مضى وختم عليها".

وأشار "هريدي"، إلى أن الطعون الانتخابية ستعصف بالعملية الانتخابية خلال الأيام المقبلة، حيث إن البعض سيخرج من ماراثون الانتخابات، موضحًا: "أنا رجل قانون وأعلم تمامًا ما أقول، أنا حديثي حديث القانون، فيما يتعلق في التغيير والتضارب في الشهادات فهذا تزوير".

وصرح: "نادي الزمالك، يمر بأجواء انتخابية صحية جدًا، اليوم في لقاءات مباشرة مع أعضاء النادي، وجو جميل تمارس فيه الديمقراطية، وسأحترم إرادة الجمعية العمومية، أما فكرة إظهار النقاط السلبية في المنافسين أمر متعارف عليه في العملية الانتخابية".