الأهلي يسعى لرفع كفاءة "موديست" خلال التوقف الدولي

قاد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، برنامجًا بدنيًا مخصصًا للمهاجم الفرنسي أنتوني موديست، خلال فترة الراحة التي منحها الفريق خلال فترة التوقف الدولي الحالية. 

وطلب الجهاز الفني من موديست أداء تدريبات بدنية خلال فترة الراحة، بهدف رفع لياقته البدنية واستعادة حساسيته في المباريات، خاصةً أنه غاب عن فترة الإعداد الأخيرة للفريق. يُذكر أن موديست انضم إلى الأهلي في نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

حصل الفريق الأهلي على فترة راحة تستمر لمدة 5 أيام بعد مباراته مع الإسماعيلي في الدوري المصري، وسيعاود الفريق تدريباته يوم السبت المقبل استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي.

من جهة أخرى، اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الحكم الموريتاني داحان بيدة لإدارة مباراة الأهلي المصري مع سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي. ومن المقرر أن تقام المباراة في دار السلام بتنزانيا في 20 أكتوبر، بينما سيدير كبينة الفار الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم.

في حال تأهل الأهلي على حساب سيمبا التنزاني، سيلتقي الفريق الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في دور نصف النهائي، على أن يتأهل الفريق الفائز في هذا الدور للمباراة النهائية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة