القوات المسلحة: تحقيق 22 ميدالية متنوعة ضمن بطولة أفريقيا للرماية

أحد الفائزات بالميدليات

أحد الفائزات بالميدليات

شارك 23 لاعبا ولاعبة من أندية المؤسسات العسكرية، ضمن تشكيل المنتخب المصري للرماية والمكون من 45 لاعبا ولاعبة في البطولة الأفريقية للرماية بمشاركة 250 لاعبا ولاعبة يمثلون 15 دولة.

وتحصل لاعبو ولاعبات أندية المؤسسات العسكرية، على 22 ميدالية متنوعة من إجمالي 38 ميدالية حققها المنتخب المصري للرماية.

يأتي ذلك إطار حرص القوات المسلحة، على استمرار دورها في تهيئة المناخ الملائم لإعداد وتأهيل كوادر رياضية من خيرة أبناء الشعب المصري بالمؤسسات العسكرية الرياضية لرفع العلم المصري عاليا خفاقا بمختلف المحافل الرياضية.

كما نجح أربعة لاعبين في حجز بطاقة التأهل المباشر لأولمبياد باريس 2024، حيث حققت النقيب/ الزهراء شعبان معبد لاعبة نادى المؤسسة الرياضية بالهايكستب الميدالية الذهبية برماية البندقية (50 م)، حقق المقدم/ إبراهيم أحمد محمد لاعب نادي المؤسسة الرياضية بالهايكستب الميدالية الذهبية برماية البندقية (50 م)، نجح الملازم أول/ عمر أكيد محمد لاعب نادي المؤسسة الرياضية بالهايكستب الميدالية الذهبية برماية مسدس سريع (25 م).

 كما حصد اللاعب/ محمد حمدي السيد لاعب نادي طلائع الجيش الميدالية الذهبية برماية البندقية (10 م)، ليصبح عدد المتأهلين رسميا لأولمبياد باريس 2024 من أندية المؤسسات العسكرية الرياضية 9 لاعبين.

وهنأت القيادة العامة للقوات المسلحة، جهاز الرياضة على الجهد المبذول في تحقيق الإنجازات الرياضية في كبرى المحافل الرياضية العالمية، مؤكدة حرصها على تقديم كافة أوجه الدعم لأبنائها المتميزين بالمؤسسات العسكرية الرياضية ليكونوا نماذج مشرفة وقدوة لأجيال قادمة من الأبطال الرياضيين والشباب الذين ترعاهم القوات المسلحة.