دنيا سمير غانم: أطفال غزة يستحقون أن يعيشوا في مدينة آمنة

أعربت الفنانة دنيا سمير غانم، عن رغبتها وأمنيتها في امتلاك مدينة للأطفال في جميع أنحاء العالم، حيث يمكنهم العيش بأمان وسعادة.

وكتبت دنيا سمير غانم في استوري على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أتمنى يكون عندي مدينة أستضيف فيها كل أطفال العالم عشان يعيشوا سعداء أمنين اللهم احفظهم جميعاً".

وفي سياق متصل، نشرت الصفحة الرسمية لمنظمة اليونسيف فيديو قصير للفنانة دنيا سمير غانم، وهي توجه رسالة استغاثة لمساعدة ضحايا غزة، بعد تفاقم الأزمة الفلسطينية خلال الأيام الماضية.

وتحدثت دنيا سمير غانم في الفيديو قائلة: "أكتر من مليون طفل في غزة عايشين في رعب وحرمان من كل أساسيات الحياة، قلوبنا موجوعة عليهم، لكن تعاطفنا لازم يكمل بمساهمتنا في توفير المساعدات الإنسانية لهم.. أتبرعوا لأطفال غزة من خلال اليونسيف".

وعلقت اليونسيف على الفيديو قائلة: "رسالة من سفيرة النوايا الحسنة ليونيسف الفنانة دنيا سمير غانم: في #غزة، مئات الأطفال قتلوا وآلاف أصيبوا. مليون طفل موجودين دلوقتي في ظروف معدومة من الإنسانية. الوضع بجد كارثي وأقل حاجة ممكن نعملها إننا نتبرع لأطفال غزة من خلال يونيسف علشان توصلهم المساعدات الإنسانية".

يمين الصفحة
شمال الصفحة