وزير الدفاع يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بـ"المنطقة المركزية"| فيديو

شهد الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود الذي تجريه إحدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية باستخدام الذخيرة الحية.

ويأتي ذلك في ضوء خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة، بحضور الفريق أسامة عسكر رئيس الأركان، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

وأشار اللواء/ أ ح طارق حامد الشاذلي قائد المنطقة المركزية، إلى الدعم الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة للمنطقة لتنفيذ كافة المهام المكلفة بها، مؤكدًا حرص رجال المنطقة المركزية العسكرية على الوصول إلى أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي لحماية الوطن وصون مقدساته.

وأثنى وزير الدفاع، على الأداء المتميز والروح المعنوية العالية للقوات المشاركة في المشروع، مثمنًا القرارات المتخذة من القادة والضباط، وقدرتهم على العمل في نسيج متكامل مما يسهم في تعظيم الاستفادة من الطاقات والإمكانات المتاحة؛ لتحقيق الأهداف المخططة.

والتقى القائد العام للقوات المسلحة، برجال المنطقة المركزية العسكرية، حيث نقل لهم تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، واعتزازه بالجهود التي يبذلها رجال المنطقة المركزية العسكرية، مؤكدا ضرورة الاهتمام بالتدريب وتطوير أساليبه ووسائله باعتباره الركيزة الأساسية لقدرة وجاهزية القوات المسلحة لتنفيذ أي مهمة توكل إليها.

وشهد رئيس الأركان، إحدى مراحل المشروع التي تضمنت تنفيذ إحدى المهام التدريبية المخططة ضمن أنشطة المشروع، وناقش عددا من القادة والضباط المشاركين بالمشروع في تنفيذ مهامهم للتأكد من قدرتهم على اتخاذ القرار السليم أثناء سير العمليات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة