حملة الرئيس السيسي تشارك بالوقفة الاحتجاجية أمام النصب التذكاري| صور

جانب من الوقفة

جانب من الوقفة

شاركت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بالوقفة الاحتجاجية الحاشدة أمام النصب التذكاري للجندي المجهول بطريق النصر.

وتهدف الوقفة، إلى رفض تهجير أهالي قطاع غزة، والمطالبة بإدخال المساعدات الإنسانية لدعم إخواننا في فلسطين، وإدانة الجرائم الإسرائيلية الوحشية في القطاع، والوقف الفوري للاعتداء على المدنيين في غزة، ودعم وتفويض القيادة السياسية في إدارتها للأحداث الجارية، وتضامنًا مع الأشقاء في فلسطين.

وشارك بالوقفة، كل أطياف الشعب المصري صفًا واحدًا لدعم وتأييد القيادة السياسية، التي تهدف في المقام الأول إلى الحفاظ على الأمن والسلام بالمنطقة، وحفاظًا على الحقوق المشروعة لشعب فلسطين الشقيق.

وأكدت الحملة، رفضها القاطع لكل التصورات التي طرحتها إسرائيل حول إمكانية تهجير أهالي قطاع غزة إلى سيناء لمخالفتها القانون الدولي والإنساني.

ودعت دول العالم أجمع بالتدخل للضغط والتهدئة، والعودة إلى مائدة المفاوضات على أساس حل الدولتين، والتسليم المطلق بأنه لا حل إلا بناء على السلام العادل بإقامة دولتين، وضمان حق الأشقاء الفلسطينيين في البقاء على أراضيهم، واستعادة ما سلب منهم بالمخالفة لمقررات الشرعية الدولية.